الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأصدقاء.. !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقتهم
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: الأصدقاء.. !   الجمعة يونيو 20, 2008 10:06 pm

هلا والله
---------

حبيت أكتب موضوع عن الأصدقاء عشان أبين لكم أهمية الصديق لأن في ناس الصراحه مو حاسين فيها

ابييكم تتخيلون معاي شوي ..

تخيل ان لك صديق اتحبه وتعزه وتموت علييييييييه اسنيين ونت معاه ماكو ماتفارقتو وصار شي بينكم
وتهاوشتو وماكو كل واحد يعاند الثاني لا اهو الي غلط اهو الي سامح لا انا ماسويت شي شكو اسامح

زين ليش جذي كون أحسن وسامح ولاتنسى ان رفيييجك عشتو مع بعض السنيين لاتخربها على أخر شي

لانك مستحيل تلقى مثل رفيييجك الي كنت اتحبه وتعزه .. الشيطاان يمكن واكيد يكبر السالفه بيينكم ويلعب فيكم لعب بس كونو اقوى منه مهمى شتدة الظرووووف لو طااااااقكك سامحه ميخالف في يوم من الأيام كان رفيييجك

صح .. يمكن انتو الحين اتقولون لا يطقني اسكت عنه حتى لو كان اخووي صح

بس مايصير جذي انا الي ابي أوصله لو تهاوشتو وطولتو بالهوشه والخلاف الي بينك ويا اليوم الثاني ماتدري رفيييجك توفى لاسمح الله

شبيكون شعورك شبتقووووووووووووووووووووول ..
بتندم .. ماينفع الندم ألحييين ..
بتكلمه بتقوله انك غلطان والحين تبييه (( ينفع هالحجي )) بيسمعك اهو
بتشووفه مرا ثانيه ..؟
بتسوولف معاه
بتضحك معاه ؟
بدز له مسجات وتطلع معاه وتتغشمر معاه ...
...........

مهمى يكون ومهمى يحصـــــــــــــــــــل اضلون أصدقاء ترى الدنيا متسوى
كل شوي زعلان ومادري شنو ومادري شسالفتك كبر عقلك وصغر السالفه ولا اقول صكها ونساها اذا بتقعد
على كل شي وتلاحظ ودقق (( انت ماتعيش دامك جذي ))
ولا انتو شرايكم بالموضوووووووووووووووووووووووع ..

وتمنى اجاوبون على الأسئله بنفسكم وتشوفووووووووووووووووووووووووووون ..

..................
سوري على الأطاله
وتحياتي عششوووقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fr8tmesk.ahlamontada.com
A7B_LOMYA

avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 34
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأصدقاء.. !   الجمعة يونيو 20, 2008 10:19 pm

مشكوره عشوووووووقه على الموضوع الحلو بس انا عندي اختلاف بالرأي بشي او بشيين

الشي الاول انا اقولج اول شي المفروض الواحد يحكم بعقله بكل شي الله ميزنا عن باجي مخلوقاته بالعقل ولزم نستفيد منها يعني قبل اي شي تحط بالك ان عمره الهواش والطق والصراخ مايب نتيجه اكثر من التفاهم بكل شي التفاهم يوصل للحل او يخفف من خطورت الموقف اما الهواش بالعكس على قولتهم يزيد الطين بله يعني بدال ماتكون بمصيبه وحده تكون بصيبتين.
والشي الثاني اللي اهو كرامة الانسان يعني لا تخلي نفسك بموقف تجرح فيه كرامة احد ولا تسمح لاحد يجرح فيه كرامتك لو منو يكون اهم ما على الانسان كرامته اذا فقدها للاسف ما يصير له قيمه عند نفسه .
سامحيني على الاطاله بس هذا تفكيري انا وجهت نظري بالموضوع والله لايب الزعل بين الكل وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://img295.imageshack.us/img295/9591/91768070fr8.jpg
عاشقتهم
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأصدقاء.. !   الجمعة يونيو 20, 2008 10:23 pm

تسلم .. على .. المروور .. منور ..
على عيني وراسي وجة نظرك ..

بس في نااااس يكبروون السالفه حيييييييييييييييل حتى التفاهم ينسووووووووونه

وبالثانيه انا معاك فيها Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fr8tmesk.ahlamontada.com
A7B_LOMYA

avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 34
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأصدقاء.. !   الجمعة يونيو 20, 2008 10:29 pm

باااااااااااااااااكووووووووووووو Very Happy

صح كلامج يكبرون الموضوع حييييييييييل بس انتي تعرفين المثل اللي يقول الحقران يقطع المصران Smile اقل شي الواحد يسويه واذا بردت السالفه يرد حق التفاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://img295.imageshack.us/img295/9591/91768070fr8.jpg
مجونه مسك-شوق-شهد

avatar

عدد الرسائل : 111
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأصدقاء.. !   الثلاثاء يونيو 24, 2008 8:47 am

مشكوووووووورين ع الموضوع وع الافادة
الجميله من مديرتنا وعسا ربي لا يرمنا منك/منتج

تحياتو للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأصدقاء.. !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات عامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: