هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همســـة حب




عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه Empty
مُساهمةموضوع: روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه   روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه Emptyالخميس أغسطس 27, 2009 7:48 pm

¤~¤~¤~¤~¤~¤
مجروحة بصمت
~¤~¤~¤~¤~¤~

من جد تعبببت فيها تعب مو طبيعي

(كلمة منك حبيبي تحرق وجداني)

$£$£$£$£$£$
الفصل الأول

الجزء الأول
£$£$£$£$£$£


فتيات من اللؤلؤ
صاروا كفتيات من الفحم
ينفعوا بزيادة عدد السكان
لكن يوسخوهم مثل ما يوسخ الفحم الجدار

بطلتنا أسمها :

'،..+ريما+..،'
'،..+رزان+..،'
'،..+شروق+..،'

ذولا الأساس
لكن الرواية فيها قصص كثيرة
وشخصيات وابطال غيرهم هاع
¤¤'¤¤'¤¤'

رزان بدموع طالعة من قلب:ما آبي أتزوج مااا آبيه ماا آبيه غصصصب؟؟؟
عبد الإله بحده:ولد عمك ومستحيل بتأخذي غيره فاهمة مستحيييل
نواف:أنتي هيه من قالك أن عندنا البنات لهم راي بهذه المواضيع
غصب عنك بتأخذي دحيم وافقتي ولا ما وافقتي عاد

طلع الأب و ولده
رزان بشهقات:ما راااح أخذه لو تنطبق السماء عالأرض مانيب ماخذته وراح تشوفون

بالممر
نواف:أسمع يبه وش تقول هذه المجنونة ما تبي الرجال والله خايف تفشلنا قدامه ترى هذه رزانوه مو عهود ينقص عليها بكم كلمة

بو زياد:لا تخاف بتاخذه غصب عنها وش بتقدر تسوي

عائلة رزان صديقة ريما

عبد الإله: الأب متشدد حيييل
عواطف:الله يرحمها وهي الأم
زياد :الأخ الكبير قمة العصبية بعكس شكله وملامحه الهادية
يدرس بالكويت محاماة وبقاله سنة ويخلص عمره ٢٥سنة

نواف:حبوب وطيوب بس ما يحب الحريم أبد ويحسهم كلهم أم وجهين ماعدا عهود أخته ويدرس هندسة بجدة عمره ٢٤سنة

عهود:حلوة وناعمة وجدية تدرس طب بجدة مع أخوها وعمرها ٢٢سنة

رزان:صديقة ريما جمالها عادي لكن تعرف ترز نفسها وتهتم بالجسم أكثر من الوجه وماخذه راحتها بالبيت لأن الكل بعيد عنها أخوانها بعاد يدرسون وأمها ميته وأبوها يشتغل بالعقارات والأراضي ومو فاضي لها
عمرها ٢٠سنة
¤+¤+¤+¤+¤+¤+¤+¤

ناظرت نفسها بالمرايا
شروق:أجنن بس باقي المعرس
طلعت للصالة
شروق لمرة أبوها:السلام عليكم
أم أيمن سعدية= بطيبه مبالغ فيها عشان هذا اليوم الموعود: هلا هلا شروق يمه أسمعي قلت لأبوك يوديك زواج بنت خالتك بس مارضي لأنه مشغول
لكن يا بنيتي أتصلت على سواق باص وبيجي يأخذك وفي حريم بيمر عليهم قبل طيب
شروق أنصدمت لكن وضحت أنها مش مهتمة:طيب وش رايك بالميك آب يا سعدية<<تبي تقهرها
أم أيمن كاتمه غيضها بقهر~شاللي ذابحني غير جمالك~:أيوه حليو
شروق بغرورها ورفعة أنفها:هه إلا يجنن يكفي أني أنا اللي حاطته
ومتى راح يجي سواقك هذا؟
أم أيمن تشجعت أكثر بخطتها: بعد صلاة العشاء
شروق:أها كويس
جات شوق لأمها كانت أخت شروق من أبوها وعمرها ١٧:ماما بروح مع شروق
أم أيمن بأنفعال:مستحيل ولا تزني على رأسي طلعي بأي مكان إلا هالزواج
شروق بأستغراب من أنفعالها:وليه طيب ترى أهل أمي مش وحوش
أم أيمن حست بعمرها:لا ياشروق بس أنا ما أبي شوق تروح زواجات بأيام مدارس ماله داعي
شروق مو مصدقة قالت بسخرية:أهااا علشان المدااارس
شوق:اففف ودخلت غرفتها
يلعن الدراسه اللي تكنسل الوناسه
عائلة شروق
أبوها متزوج ثنتين الأولى
أم أيمن :حقوده بقوة وإذا حطت حد في بالها ياويله

أيمن:عنده مجلة كاملة تصدر كل شهرين ومزاجي ماينعرف له عمره ٢٤سنة

شوق:الصغيرة عمرها ١٧سنة دلوعة بس طيبه حيل وتموت بأختها وتقلدها بكل شي

من الزوجة الثانية
شروق:بنت خالة ريما
وصديقتها الروح بالروح تدرس لغة عربية عمرها ٢٠سنة ورائعة الجمال شكلا لكن غرورها زايد حبتين
¤~¤~¤~¤~¤~
الساعة ثمان
بالقاعة

ريما:أنتظر شروق
سلمى:أها
ريما رجعت الجوال:رزان هدي ماصار شوفه وملكة
رزان:ريما ما تفهمي أنا مو بنت مو بنت والله بروح فيها آه يا ويلي شسوي شالحل؟
ريما ماعجبها الكلام:أحد قالك تصدقي هذا راشد وتنامي معه يالخبلة
رزان بعصبية:أنا الغلطانه اللي دقيت عليك أصلا راشد يحبني وراح يتزوجني وهو محتاجني وأنا أحتاجه أكثر منك باي
ريما تناظر الخط الثاني:وااي أكلتيني بقشوري باي أتصل عادل
رزان:اففف باي
ريما بدلع:آلووو
عادل:فديت هالصوت وصاحبته
ريما بمياعة:ههههه أقدر أشوفك الليلة
عادل بصدمة:ايش؟
ريما بدلع :حبيبي عدولي عادي
عادل بأستغراب:عادي؟
ريما بملل:اي عادي تعال في محطة +++++
عادل مو مستوعب جرأتها:طيب باي
ريما:باي

عائلة ريما:
أبوها يوسف:حنووون يحب عيالها حيل
يشتغل بوزارة التربية والتعليم التعليم
أم ريما:طيبه مره وتنحب تشتغل موجهة

'وافق شن طبقة'

مطلق:عنيييد بشكل مو طبيعي ما يفكر إلا بمصلحته وذكي من الدرجة الأولى وبقمة الدهاء
يشتغل ببنك نائب المدير
عمره ٢٧سنة يميزه عيونه الكستنائية تجنن تهبل
وهو بعد الرجال توقف له بالمجالس لأنه شخصية قدام الرجال محترم جدا

سلطان:ما يتعامل إلا بأحساسه الحاسة السادسه ودايما إذا حلم يتحقق حلمه
عنده محل بالفيصلية عمره ٢٥سنة وجماله مختلف عن مطلق أخوه وتضيع لو حيروك من أحلى وراعي بنات

رغد:مره كيوت تهبل هالبنت أموت فيها عمرها ٢٣سنة وهذا زواجها الحين على ولد عمها اللي تحبه حيل ووأخيرا تزوجته وحس فيها لأنها من وهي صغيرة تحبه بس صارات خلافات بين أبوها وعمها ويوم مات عمها أتزوجت ولد عمها أخيرا
رغد فيها صفة حلوة الصبر
لكن صبرها محدود يعني ما تصبر عالظلم أبدا

سلمى: عصبية ما تتحكم بأعصابها وحساسة حيل وتدرس حاسب والحين هي تطبق بأحد المدارس عمرها ٢٢سنة

ريما: هي بطلتنا وصديقاتها رزان من أيام ثانوي وبنت خالتها شروق بعد صديقتها
ريما شخصيتها قوية مرة وأعند منها ما فيه وقريبه من سلطان ومطلق أكثر من أخواتها
عمرها ٢٠سنة تدرس مع شروق لغة عربية
غادة:٥ سنوات دلوعة البيت
¤~¤~¤~¤~¤
بالنظرة الشرعية

دحيم كان عادي جدا:السلام عليكم
رزان ما كأنها اللي ذابحة نفسها قبل أشوي من البكي:وعليكم السلام
كانت لابسه بنطلون جينز
وبلوزه لونها أحمر ويبان بطنها أشوي ومخليه شعرها البني والخصل الشقراء على جنب

مشعل:كيف حالك
رزان بوقاحة:زفت
مشعل عقد حواجبه:أها شالسبب؟أقدر أساعدك؟
رزان بخوف وتردد:لأنهم جابريني عليك وأنا ما أبي أتزوج
دحيم كتم غضبه جد ما أتوقع وقاحتها:أها مو مشكلة أقول لهم تراجعت علشان ما أبي أتزوجك
رزان بفرح وقفت:جددد
دحيم أنصدم منها حتى ما تجامل ناظر بنواف اللي تكلم من عند الباب:ها كأنكم طولتوا ولا عجبتكم الجلسة<<تستخف دمك حضرتك
رزان طلعت بأبتسامة فرح وشافت أمها و أبوها وزياد وعهود بالصالة
بلعة ريقها وقالت بكذب علشان تضمن أنه ولد عمها ما يتزوجها:بابا بابا
أهئ أهئ أهئ
ما يباني يبي يتزوج عهود وقفت من الصدمة
نزلت دمعتها دحيم اللي كانت تحبه وتكتب أشعارها له هو بس

يحبها ؟&iexcl;طلع يبغاها
من وهي بالمتوسط وهي تحبه
لكن ما جاء ببالها أنه يتحول الحلم حقيقة يوم من الأيام
لأن دايما يقولوا دحيم لرزان ورزان لدحيم
زياد قام ودخل المجلس:سلام
نواف بلع ريقه لأن دحيم غير رأيه وما عجبته رزان
زياد عقد حواجبه:أنت تبا عهود؟

بحكم العادات والتقاليد أن ولد العم لابد أنه لبنت العم
أعتقد دحيم أن زياد يخيره بين خواته بأستغراب قال:أوكي أشوفها
زياد ثار دمه لأنه*عصبببي*
فسخ عقاله وقام يضربه
ونواف قام وقف بينه وبين دحيم يصارخ:أنت مجنون
زياد بهدوء*١٢٣٤٥٦٧٨٩١٠*
نواف بخوف: زياد الله يخليك تفضل بره
زياد عقد حواجبه:أيش قلت ما سمعت
دخل بو زياد بعد ما فهمته رزان أنه يبي يشوف أيهما أحلى ويتزوجها وعصب من كذا دخل وهو يسب ويلعن :أطلع من بيتي يا حيوان

رزان من الفرحة وعلشان ما يخترب تخطيطها بسرعة صعدت تمثل الشهقات والبكي والحزن
عكس قلبها المتشقق من الفرحة وبتتصل على راشد تبشره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همســـة حب




عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه   روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه Emptyالأحد سبتمبر 13, 2009 9:41 am

ابصراحه محد يرد على مواضيعي اذا هب عايبتنكم قولولي عشان ماايلس اكتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دانه الكويت

دانه الكويت


انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه   روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه Emptyالأربعاء سبتمبر 16, 2009 5:00 am

لالالا اتقولين جى خيتوو مشاءالله عليج فيج نشااااط حلوووو لا تزعلين انااا برد عليج

يسلمموووووووووووو خيتووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه ** كلمه منك حبيبي** قمة الرومانسيه والروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجبل عبدالله بوشهري حبيبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الأدبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: